مدير الطب العلاجي يتفقد وحدة الفيروسات الكبدية بمستشفى مطروح العام 

مدير عام الطب العلاجي
مدير عام الطب العلاجي

أجرى الدكتور مبروك سالم مدير عام الطب العلاجي صباح اليوم الأربعاء مرورًا على العيادات الخارجية ووحدة الفيروسات الكبدية بمستشفى مطروح العام في زيارة مفاجئة، لمتابعة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى وكذلك الوقوف على مدى الانضباط الإداري بمختلف العيادات والوحدات، وخاصة الوحدات ذات الطبيعة الخاصة كوحدة الفيروسات الكبدية. 

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي القائم بأعمال وزير الصحة والسكان، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، وتوجيهات الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة بالمتابعة الدورية للمستشفيات ومنافذ تقديم الخدمات الصحية والمرور الميداني المستمر الصباحي والمسائي.

وخلال جولته على العيادات الخارجية ووحدة الفيروسات الكبدية يرافقه الدكتورة مروة فهيد وكيل المستشفى، تم التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، والتحقق من سير العمل دون عوائق داخل جميع العيادات الخارجية.

وحرص "سالم" خلال الزيارة على التواصل والتحدث مع المرضى لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة. وكذلك الوقوف على المشكلات والمتطلبات ومقترح الفرص والحلول البديلة للوصول إلى رضاء المرضى والمترددين على المستشفى. 

وأشاد "سالم" بالجهود المبذولة من خلال الأطقم الطبية بوحدة الفيروسات الكبدية بحضور الدكتور حامد رمضان مسؤول الوحدة وحثهم على تسخير كافة الجهود والإمكانيات الطبية لتقديم خدمات طبية مناسبة لكافة المرضى وفقا لتوجيهات الدكتور احمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة مشددا على توفير كل سبل الراحة لجميع المترددين على الوحدة.

وأشار "سالم" إلى أن وحدة الفيروسات الكبدية بمستشفى مطروح العام شهدت تطورا كبيرا، وتهتم فى المقام الأول بعلاج مرضى الفيروسات الكبدية "سي" و"بي" فضلا عن التطور الذى شهدته الوحدة في أسلوب ومناهج علاج المرضى وفقا للبروتوكولات العلاجية التي وضعتها اللجنة القومية لعلاج الفيروسات الكبدية مؤكدا انه لا توجد قوائم انتظار بالوحدة. 

وفي نهاية الزيارة حث جميع العاملين ببذل مزيد من الجهد لتقديم خدمات طبية وعلاجية ورعاية متميزة ولائقة لجميع مرضى المحافظة.

إقرأ أيضا| عبد الغفار يتفقد مشروع تطوير وتجهيز مستشفى مارينا المركزي بمحافظة مطروح